منتديات نهر عيشة
اهلا بكم في منتديات نهر عيشة


http://homs.0wn0.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=-1زائر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يغفر الرجل للمرأة ما ضيها ؟؟؟ (( موضوع للنقاش ))‎

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 26/05/2011

مُساهمةموضوع: هل يغفر الرجل للمرأة ما ضيها ؟؟؟ (( موضوع للنقاش ))‎   الخميس مايو 26, 2011 1:26 am


- ◕ هل يغفر الرجل للمرأة ما ضيها ؟؟؟ (( موضوع للنقاش ))‎



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود أن أطرح عليكم موضوعا للنقاش
عن قضية شائكه عصرية ... خاصة بالشباب

ويسمح للفتيات إن أحبوا المشاركة وابداء الرأي
أود منكم التجاوب بكل صدق وصراحة ووضوح في هذا النقاش
عزيزي الشاب
إن بعض الفتيات تسعى لنيل الحب بقصد إعفاف نفسها ....والزواج


لو اكتشفت أن المرأة التي تود الارتباط بها .....
لها ماض من قبل بالرغم ان ذلك الماضي انتهى
**فهل ستغفر لها ذلك ام تجر عليها ويلاتك ؟؟
بالرغم مما قاسته هي أيضا في السابق!!!
وظنت أنها أعطت كل وفائها واخلاصها لمن خان الثقة ... ورحل
مع ثقتك التامة بصدقها وعفتها
**هل هذا الماضي سيترك على الفتاة أثره بعد ذلك حتى في طريقة تربية الأبناء ام أن ذلك عارض وسينتهي ..؟
**هل من كان لها ماض ستفشل في حاضرها بالرغم من فشلها في ماضيها ..؟
بمعنى ان الفشل سيبقى حليفها في أي وقت وأي زمان ..؟
لو كنت مكان ذلك الشاب هل ستغفر وتنسى بالرغم من معرفتك التامة بها أنه مغرر بها ولا ذنب لها


سوى أنها خدعت بانسان لا يستحق قلبها
**فهل ستنضم أنت أيضا لماضيها ام ستغفر وتعفوا ..؟
**وان غفرت وعفوت فهل سيبقى لهذا الماضي اثر في حياتكما مستقبلا ..؟
**هل ستساورك الشكوك والظنون ..ام تعاملها بحاضرها
؟؟
وأخيرا
**هل يجب علينا أن نحاسب الفتاة على ما ضيها؟؟
**هل يحق للشاب أن يلهو ويفعل ما يحلو له ولا يحاسبه أحد؟؟


على قولة المثل ... (( فرفور ذنبه مغفور ))
وأتمنى من الجميع طرح أرائهم ....
فقد تكون تلك المقصودة ... من أقرب الناس إليك




منقـــــــــــــــــــــــ اسمر ـــــــــــــــــــــــول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل يغفر الرجل للمرأة ما ضيها ؟؟؟ (( موضوع للنقاش ))‎
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نهر عيشة :: الاقسام العامة :: منتدى الحوارات والنقاشات الهادفه-
انتقل الى: